خدمات الشركات

بعد الإنتهاء من إجراءات تأسيس المكتب، عليك إتباع مايلي وذلك لإستكمال الإستعداد للبدء بممارسة عملك:

  1. تقديم طلب للخدمات البريدية.
  2. تقديم طلب بطاقة العمل.
  3. بعد الحصول على بطاقة العمل يمكنك تقديم طلب لتأشيرة المدير ( لمعلومات إضافية انقر هنا).
  4. تقديم طلب للتأشيرة لجميع العاملين.
  5. بعد الحصول على الرمز البريدي من خدمة البريد، عليك تقديم طلب للخدمات الإلكترونية مقدمة من  (شركة إتصالات أو دو)
  6. تقديم طلب لخدمة موقف السيارات.
  7. تقديم طلب للتأمين على ما يلي:
    1. العمل و العمال.
    2. خطأ من طرف ثالث.
    3. ضد الحريق والمخاطر.