BS

عقود الإيجارات المتاحة

 

مكاتب للإيجار في دبي

هل هذه المرة الأولى التي تؤسس فيها شركتك؟، فيما يلي سرد مختصر ومحدد لمميزات المكاتب لدينا لتعطيك فرصة لإتخاذ قرارك بيسر، نحن نقدم أفضل المكاتب للإيجار في دبي بمواصفات عالية، وذلك لتدير أعمالك بنجاح.

نقدم في مجمع الأعمال في المنطقة الحرة في دبي مكاتب بمواقع إستراتيجية و بمواصفات عالية ومساحات شاسعة، بالإضافة إلى توفر عقود سنوية. ويمكنك تقسيم مساحة مكاتبك وتصميمها وفق الحاجة لتعطي طابع خاص لهوية الشركة.

كل مكتب مجهز بما يلي:

  • السجاد
  • ورق الحائط
  • ديكور للسقف
  • ظلال للنوافذ

نفتخر بإستخدام أفضل المواد في كل ما نقدمه. عند  تأجير المكتب في دبي يمكنك إختيار إنهاء تجهيز المكتب مقابل كلفة إضافية، مما يوفر عليك عناء التأثيث والتجهيز ،الرجاء التواصل معنا لإتمام الإجراءات.

ليتم منحك الترخيص لا بد من إستئجار القيمة الأقل من مساحة المكاتب وهي 25 متر مربع، وسيتم منحك أربعة تأشيرات عمل لكل 50 متر مربع مستأجر.

وحدات صناعية خفيفة

 نوفر وحدات صناعية بمواصفات عالية وبعزل حراري ممتاز، والتي يمكن إستئجارها بشكل سنوي. كما يمكن لعملائنا إستخدام هذه الوحدات للتخزين أو كمساحة مهيئة للصناعات الخفيفة (LIU)، أو للتوزيع، .وكما يمكن إستئجار أكثر من وحدة وفق الحاجة.

تبلغ مساحة كل وحدة خدمات 350 متر مربع، و يضاف إليها طابق أرضي وميزانين. وتتميّز هذه الوحدات بموقعها بالقرب من  مطار دبي الدولي مما يسهل عملية شحن البضائع.